شهدت محافظة البصرة سلسلة تفجيرات ارهابية في مناطق متفرقة ، وذكر مراسل وكالة انباء البصرة بان سيارة  مفخخة انفجرت  صباح اليوم في منطقة كرمة علي وتسببت  بتدمير عدد كبير من السيارات واستشهاد 10 واصابة 22 مواطنا  ،واضاف بان السيارة المفخخة كانت مركونة في مرآب كرمة علي الخاص بالنقل الى الهارثة  ، وانفجرت سيارة مفخخة بالقرب من ساحة سعد  في منطقة الجمعيات ، واكد مصدر امني بان السيارة كانت مركونة في الكراج الخلفي لدائرة الضريبة ، وتسبب الانفجار بتدمير عدد من السيارات وجرج شخصين .

وانتشرت قوات الجيش والشرطة بالقرب من اماكن الانفجارات ، وقامت قوة اخرى باخلاء مرآب ساحة سعد كخطوة احترازية بعد ورود معلومات استخبارية بان سيارة مفخخة اخرى كان مخطط لها ان تستهدف المسافرين في المرآب

وذكر نائب رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة البصرة حسن الخلاطي في تصريح صحفي ان " حصيلة ضحايا تفجير منطقة كرمة علي بلغت10 شهداء و 22 جريح فيما بلغت حصيلة تفجير منطقة الجمعيات جريحين اثنين فقط"

ومما يذكر بان  مستشفى الفيحاء العام في البصرة استقبل، صباح اليوم، جثتي شخصين وثلاثة عشر مصابا بتفجير سيارة مفخخة في منطقة الكرمة، شمالي البصرة، كما استقبل أيضا مدنيين اثنين أصيبا بانفجار السيارة المفخخة قرب دائرة الضريبة.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.">عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم