مسيرات حاشدة في صنعاء رفضا للحصار الجائر

تظاهر  الجمعة مئات الآلاف من اليمنيين في العاصمة صنعاء، "رفضا للحصار السعودي اﻷميركي الجائر على اليمن"، وللتاكيد على ان جرائم النظام السعودي لن تمر دون عقاب

وأكد المشاركون في التظاهرة التي تاتي تلبية لدعوة من اللجنة الثورية العليا، حق الشعب اليمني في التصدي والرد على العدوان السعودي الاميركي بكل الوسائل المتاحة. وتقدموا بالشكر الدول الداعمة لحقوق الشعب اليمني ولمواقفها الداعمة له.

وقالوا في بيان لهم: "أن السعوديين يراهنون من خلال حصارنا على تركيعنا، لكن نفسنا طويل وصمودنا وبسالتنا أكبر".

وشددوا على أن "جريمة النظام السعودي ضد الشعب اليمني لا يمكن أن تمر دون عقاب ولن نسكت طويلا على العدوان والحصار المستمر".

ودعا المتظاهرون الأطراف والمكونات السياسية اليمنية الى استئناف الحوار من حيث انتهى برعاية الأمم المتحدة، معتبرين أن لليمن واليمنيين الحق في الرد على العدوان السعودي ومواجهته بكل الوسائل الممكنة.

في غضون ذلك، نظم موظفو الهيئة العامة للطيران وقفة إحتجاجية بمشاركة مواطنين متضامنين في مدرج مطار صنعاء الدولي، إستنكارا للإستهداف الذي تعرض له المطار من قبل طيران العدوان السّعودي، وتنديدا بالحظر الجوي المفروض على اليمن

ويأتي هذا في وقت تواصل قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية تقدمها العسكري الميداني ضد عناصر "القاعدة" على مشارف مدينة مأرب، واستطاعت القوات تدمير عدد من الآليات والمعدات العسكرية التابعة للارهابيين بعد انسحابهم من عدة مناطق..

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek