نائب : سنحاسب جميع المتلكئين ومن تسبب بغرق بغداد

اكد النائب عن التحالف الوطني عبد السلام المالكي ،اليوم الاحد، على ان باب المحاسبة مفتوح على جميع المتلكئين ومن تسبب بفيضان العاصمة بغداد.
وقال المالكي في تصريح اليوم، ان" هناك الكثير من ابواب الفساد في امانة بغداد اضافة الى وجود الكثير من المدراء العاميين المتلكئين، ومن قام بنهب اموال الشعب العراقي من المقاولين".
واضاف" وبالتالي فان باب المحاسبة مفتوع على هؤلاء ، بالاضافة الى ان الحكومة سخرت الجهد الكامل واعلن حالة طوارئ لمعالجة هذه الامور "،مشيرا الى ان" هذه الامور لن تحل بين ليلة وضحاها وانما سيبقى الوضع على ماهو عليه ، اذا لم تكن هناك محاسبة جدية من قبل مجلس النواب والجهات المسؤولة على هذا الامر".
وشهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تساقط أمطار غزيرة في الايام الماضية، أدت إلى فيضان مناطق كثيرة ، وغرق الشوارع الرئيسة، في حين اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي حالة الطوارئ في المناطق المتضررة من الأمطار.
وتوقعت هيأة الانواء الجوية هطول الامطار المتوسطة في بعداد ومدن اخرى ليل اليوم الاحد وغدا الاثنين، وسط مخاوف من قبل المواطنين من تكرار غرق مدنهم بسبب الفيضانات الناجمة عن شدة الامطار وغياب الجهد الخدمي لتصريفها

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek