رداً على قيادة البيشمركة.. هيرو طالباني: لسنا خونة وأولادي في الصفوف الامامية !

ردت "هيرو طالباني "، عقيلة الرئيس العراقي الراحل "جلال طالباني"، الاثنين، ان على بيان قيادة البيشمركة، الذي اتهم خلاله حزب الاتحاد الوطني بالخيانة، مؤكدة أن الاتحاد الوطني الكردستاني يعمل بكل ما اوتي من قوة للحفاظ على المدينة وسكانها، فيما قالت إن افراد عائلتها موجودون مع البيشمركة في الصفوف الامامية.

وقالت "طالباني" في لها ان "الاتحاد الوطني الكردستاني، ومنذ اليوم الاول لتأسيسه، قدم الكثير من التضحيات من اجل نيل الحقوق المشروعة للشعب الكردي في الاستقلال وقد قدم انهارا من الدماء للوصول الى هذا الهدف".

واضافت، "في هذا الوقت اذ تتعرض كركوك لمؤامرة دولية، فان بيشمركة الاتحاد يدافعون بكل قوة عن كركوك وقد حاولنا خلال الأيام الماضية مع كل من اميركا والتحالف الدولي والعراق ودول الجوار لتجنيب كركوك هذا الهجوم غير المبرر، لكن ما كنا نخاف منه قد حدث الليلة".

واوضحت، ان "الكل يعرف ان كلا من افراد عائلتي اراس وبافل وقوباد ولاهوروبولاد، موجودون الى جانب اخوانهم البيشمركة في الصفوف الامامية من خطوط المواجهة وجبهات القاتل".

 

وخلص إلى مطالبة جماهير كركوك بعدم التصديق الاشاعات المغرضة التي تطلقها بعض القنوات الاعلامية المغرضة، في إشارة إلى إعلام رئيس الاقليم، حول دور بيشمركة الاتحاد وان يحافظوا على الهدوء، وختمت بالقول "سنكون في الخطوط الامامية ونفعل كل ما في وسعنا مع البيشمركة الابطال لحماية مدينتنا الحبيبة وسكان مدينة كركوك".  

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek