الاعلان عن قرب الانتهاء من المراحل الختامية لملاعب مدينة البصرة الرياضية

يشهد الملعب الرئيسي في مدينة البصرة الرياضية الخطوات الاخيرة لانتهاء العمل به بشكل كامل اضافة الى قرب تسليم الملاعب الاخرى قبل دخول منتخبنا الوطني معسكرا تدريبيا بداية الشهر المقبل في المدينة الرياضية استعدادا لمواجهة عمان في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وقال المنسق الاعلامي لمشروع مدينة البصرة الرياضية اسوان جواد شبيب ان عملية فرش مضمار الملعب الرئيسي بمادة التارتان شارفت على الانتهاء فضلا عن تقدم نسبة العمل للملاحق الرياضية من منازع اللاعبين والمرافق الصحية له مشيرا خلال تصريح لراديو المربد الى قرب المباشرة بفرش مادة التارتان للملعب الثانوي.

واضاف ان قرار اقامة مباراة ودية لمنتخبنا في البصرة من عدمه أمر مرهون بمدى التنسيق بين الاتحاد العراقي لكرة القدم و وزارة الشباب والرياضة.

واشار شبيب الى جاهزية بعض الفنادق لاستقبال الوفود الرياضية في حال اقامة اي بطولة ودية في المدينة الرياضية حسب الاتفاق الذي جرى بين الجانبين العراقي والاسيوي خلال زيارة رئيس المجلس الاومبي الاسيوي احمد الفهد الى العراق يوم الاربعاء الماضي.

يذكر ان مشروع مدينة البصرة الرياضية كان من المفترض ان يفتتح في الحادي والعشرين من الشهر الماضي كمرحلة تسليم اولية ليتأجل الافتتاح الى موعد غير محدد الى الان بسبب عدم الانتهاء من الاعمال النهائية للملعب الرئيسي والمباني المحيطة به.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek