ثلاثة أعضاء في مجلس البصرة يعلنون انضمامهم إلى كتلة بدر

اعلن ثلاثة أعضاء مستقلين في مجلس محافظة البصرة، اليوم السبت، عن انضمامهم الى كتلة بدر في مجلس المحافظة، واكدوا ان الاعلان جاء نتيجة "الانسجام" بالعمل بينهم وبين اعضاء كتلة بدر، فيما اشاروا إلى أن هدف الانضمام الى بدر هو لتقديم افضل الخدمات لمواطني المحافظة ولا يستهدف اي عضو داخل المجلس.

وقال عضو مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي خلال مؤتمر صحافي عقده بمقر منظمة بدر المركزية في مدينة النجف بحضور عدد من قيادات واعضاء منظمة بدر  "نحن اعضاء مجلس محافظة البصرة كل من احمد السليطي وسلمان عبد الرزاق وامين منصور التميمي نعلن انضمامنا لكتلة بدر في مجلس محافظة البصرة، مؤكدا "التزامهم ببرنامج عمل الكتلة الذي يسعى الى تحقيق مصالح البصرة ومواطنيها والتزاماتهم الدينية والقانونية والأخلاقية في جميع مجالات العمل".

وتعهد السليطي بـ"العمل على خدمة مواطني المحافظة وعدم التقصير في خدمتهم"، نافيا أن "يكون ضمن اعضاء المجلس الاعلى قبل انضمامه الى كتلة بدر"، مؤكدا في الوقت ذاته، "كنت عضوا مستقلا في مجلس المحافظة في الفترة السابقة وعملنا مع كتلة بدر ومنسجمين بالمبادئ التي كنا نعمل بها داخل المجلس".

واوضح السليطي ، انه "في الفترة الاخيرة قررنا ان نعلن ذلك بشكل رسمي" ، لافتا الى ان "عدد اعضاء كتلة بدر في مجلس محافظة البصرة كانوا اربعة اعضاء والان باعلان انضمامنا لهم اصبحنا سبعة اعضاء من اصل 35 عضوا يشكلون مجلس محافظة البصرة".

واشار السليطي إلى أن "هناك اعضاء يرغبون بالانضمام الى كتلة بدر"، لافتا إلى أن "هذا الانضمام لا يستهدف احد والغاية منه تعزيز عمل كتلة بدر داخل المجلس لتقديم افضل الخدمات للمواطنين".

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek