حكومة البصرة المحلية تكرم صحفييها .. واعلاميون يثنون على مبادرة النائب الاول للمحافظ

كرم النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، وسائل الاعلام الداعمة لنشاطات الحكومة المحلية ، والمناصرة للاجهزة الامنية  وقوات الحشد الشعبي في الاحتفالية التي عقدت في قاعة عطاءات في مبنى ديوان المحافظة تحت شعار بالقلم والبندقية نبني الوطن وندحر الارهاب بحضور ميز لوسائل الاعلام من قنوات واذاعات وصحف ومواقع الكترونية ومؤسسات اعلامية .

 وقدم نائب محافظ البصرة  في كلمة له شكره وتقديره للصحفيين ، ولنقابة الصحفيين العراقيين على ما قدموه ، ولازالوا ، من تغطية اخبارية واعلامية  مهنية في الدعم الاعلامي للحكومة المحلية في البصرة ، اولا .. والى اخوانهم المجاهدون الابطال في الحشد الشعبي والقوات الحكومية  ثانيا .. والتي تركت بصماتها الايجابية على الشارع البصري ، وشكلت معينا لا ينضب في فنون الابداع الصحفي.  

 وثمن نائب محافظ البصرة ، قيمة عملهم الصحفي الهادف على تنوير المجتمع وازدهاره عبر ما يطرحوه من أفكار وتصورات تلامس احتياجات الناس، وتسليط الضوء على ما يتطلع إليه البصريون من آمال في غد أفضل على كافة المستويات.   وسلط  التميمي الضوء على الدور الكبير الذي يضطلع به رجال الصحافة والإعلام  بتحركهم الرائع والقاهر امام الاعلام المعادي والتكفيري والطائفي في حرب العراق على الارهاب بفكر رسالي وواع ووطني ومستنير لاستنهاض الهمم ، وتعزيز وحدة الصف وروح التلاحم والتكاتف بين كافة مكونات الشعب التي كانت ومازالت أهم السمات التي تميز بها المجتمع العراقي العزيز ، امام  التهديدات والتحديات الارهابية التي تستهدف أمنه واستقراره".

  واشاد التميمي على عمل رجال الصحافة والإعلام ، لما يقدمونه من رسالة اعلامية مهنية ، أسهمت في الارتقاء بالعمل الصحفي ، داعيا اياهم إلى تضافر جهود جميع الصحفيين والاعلاميين ، ليسخروا أقلامهم في مواجهة كل دعاوى التزييف والتشويه الداعشية التي تحاول النيل من أمن العراق واستقراره. 

وقد شمل التكريم وكالة انباء البصرة متمثلة بمدير الادارة ورئيس النحرير

  من جانبهم عبر الصحفيين والاعلاميين عن شكرهم وتقديرهم للمبادرة التي نظمها النائب الاول لمحافظ البصرة في تكريم وسائل الاعلام ، ووصفوها بالقيمة التي تعطي انطباعا عن اهتمام الحكومة المحلية بوسائل الاعلام التي تعد بمثابة السلطة الرابعة في البلاد".

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek