العبادي: اجراءات صارمة بحق من يعبث بأمن البصرة

أتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، البعض بمحاولة "الاستيلاء" على ثروات محافظة البصرة بحجة الدفاع عنها، مؤكداً أن اجراءات "صارمة" ستتخذ بحق الجهات التي تحاول العبث بأمن المحافظة.

وقال العبادي، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في محافظة البصرة، إن "اجتماعنا في البصرة اليوم من أجل مواصلة خدمة المحافظة وأهلها، واتخذنا مجموعة من الاجراءات للمحافظة وهي تستحق المزيد ليس باعتبارها منفذاً حدودياً او تمتلك ثروة نفطية انما باعتبارها لها بعد ثقافي وحضاري واستراتيجي".

وأضاف العبادي، أن "اجراءات صارمة ستتخذ بحق الجهات التي تحاول العبث بأمن البصرة"، مبيناً أن "البعض بحجة الدفاع عن البصرة وأهلها يريد أن يستولي على ثرواتها، وبحجة الحفاظ على أمن البصرة يريدون احداث الفوضى، وهؤلاء لن نسمح لهم وسنضع حداً لهذه التصرفات".

وتابع، أن "البصرة آمنة ولكن بعض التصرفات للاسف تثير مشاكل وكذلك الصراع بين الكتل السياسية"، لافتاً الى أن "الخلافات السياسية لاتخدم احداً".

وفي سياق منفصل، ذكر العبادي، أن "هناك مناطق في الرمادي تحررت مع انها لم تكن تحت سيطرة قواتنا الامنية منذ سنوات"، مؤكداً أن "داعش مني بهزيمة نكراء وسنواصل الانتصارات لتحرير اراضينا واعادة الامن والاستقرار لربوع بلدنا"

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek