الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي : شعب البحرين لن يقبل بحلول لا تحقق مطالبه

اكد امين عام جمعية التجمع الوطني الديمقراطي ان استمرار الثورة في البحرين دليل على ان الشعب البحريني لن يقبل باي حلول لا تحقق مطالبه التي خرج من اجلها الى الميادين وسقط في سبيلها الشهداء والمصابين.
وقال فاضل عباس في تصريح صحفي : "الانتفاضة البحرينية مستمرة في البحرين واستمرار هذه الانتفاضة يؤكد على غياب الحل السياسي واقتصار السلطة على الحل الامني والقمع المستمر".

واضاف عباس: "خروج التظاهرات بهذا الزخم الكبير الذي شهدناه يؤكد ان شعب البحرين وصل الى مرحلة انه لن يقبل باي حلول غير منصفة"، مشيرا الى انه لا يمكن للسلطة الالتفاف على مطالب الشعب.

ودعا ملك البحرين والعقلاء في السلطة لاصدار مبادرة حل حقيقية تنقذ البحرين من الازمة السياسية والاقتصادية الكبيرة التي تعيشها، وذلك على قاعدة تحقيق المطالب المشروعة للشعب في وجود ملكية دستورية حقيقة بعيدا عن الاستحواز على السلطة والثروة كما هو جاري حاليا من قبل بعض الافراد في العائلة الحاكمة.

واشار عباس الى ان التصريحات الرسمية تتناقض مع الواقع على الارض، حيث ان تلك التصريحات تدعوا الى التفاؤل بينما تواصل قوات الامن البحرينية المدعومة بقوات الاحتلال السعودية حملات القمع والتي تاتي بعد وعود وخطابات رسمية باتجاه المصالحة.

ولفت الى تعرض منطقة عالي الاسبوع الماضي الى قمع شديد جدا مما اسفر عن سقوط اعداد كبيرة من المصابين بسبب رصاص الشوزن المحرم دوليا، قنابل الغاز المسيلة للدموع والقنابل الصوتية، معتبرا الامر "لا تبعث على التفاؤل".

واكد عباس ان المواطنين البحرينيين الذين اصيبوا برصاص الشوزن لا يستطيعون التوجه الى المستشفيات لتلقي العلاج خوفا من تعرضهم للاعتقال، مشيرا الى ان وجود غرف تعذيب داخل مستشفى السلمانية.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek