استعدادات امنية وخدمية في البصرة لاستقبال اربعينية الامام الحسيين (ع)

انتشرت مواكب تقديم الخدمات للزائرين المتوجهين لكربلاء المقدسة مشيا على الاقدام في اغلب مناطق البصرة وخصوصا الطريق العام من الفاو الى القرنه مرورا بالطريق المنوجه الى محافظة الناصرية وسط اجراءات امنية مشددة

.من جانب اخر اعلنت الحكومة المحلية في البصرة،  عن وضع خطة خدمية وامنية لحماية المواطنين خلال زيارة الامام الحسين (ع) في الاربعينية.

وقال عضو مجلس المحافظة نشأت المنصوري، ، ان الحكومة المحلية ستجري اجتماعا  لمناقشة وضع خطة خدمية متكاملة خلال مدة زيارة الاربعينية"، مبينا ان "الدوائر المعنية كالماء والمجاري والكهرباء والبلديات ستستنفر جميع الياتها وكوادرها الفنية خدمةَ للزائرين الكرام الوافدين من خارج وداخل المحافظة".

واضاف المنصوري انه "سيتم التنسيق مع ممثلي المواكب الحسينية , لوضع آلية تنسيق واضحة بين الاجهزة الامنية والمواكب الحسينية , للحفاظ على الاستقرار الامني في المحافظة ، داعياً اصحاب المواكب للتنسيق مع الاجهزة الامنية .

وأوضح المنصوري اننا "وضعنا خطة متكاملة بالتنسيق مع الدوائر الخدمية لتقديم كافة الخدمات الضرورية لأصحاب المواكب والمساجد والحسينيات لتسهيل امور الزائرين في جميع الطرق الرئيسية والفرعية".

 

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek